شاهد .. صوفيا المريخ إزدادت جمالاً رغم إعتزالها الفن .. إليكم كيف أصبحت – بالصور

1/2

2/2

انت الان تتابع خبر عن شاهد .. صوفيا المريخ إزدادت جمالاً رغم إعتزالها الفن .. إليكم كيف أصبحت – بالصور ونترككم الان مع اهم التفاصيل صنعاء – عبدالجليل فارس – بعد اقتراب عرض موسم جديد من برنامج المواهب الذي حققت نجومية عالية سابقاً “ستار أكاديمي”، يتذكر النجوم أبرز المشتركين الذين نالوا حصة كبيرة من محبة الجمهور ومنهم المغربية صوفيا المريخ التي لا زالت من أبرز الفنانات اللواتي انتلقن من الموسم الاول من البرنامج. صوفيا اعتزلت الغناء الاحترافي ولم تصدر اي عمل منذ فترة طويلة ومع ذلك لا زال المحبون يتابعونها على مواقع التواصل الاجتماعي فمن ناحية الشكل لا زالت تتمتع بجمال كبير وملامح ناعمة. يذكر انها متزوجة وأم لطفلين نايل ونجاة.

ياسمين ياسينمحررة محتوى تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في أبرز المواقع العربية المتخصصة في الصحة والجمال والموضة، وتسعى دوماً لمساعدة القارئ العربي في معرفة كل ما يخص صحته وكيف يمكن أن يرقى بأسلوب حياته.
متابعة لكل مستجدات عالم الجمال والصحة، وآخر التقنيات المستخدمة في التجميل والرشاقة.

#شاهد #صوفيا #المريخ #إزدادت #جمالا #رغم #إعتزالها #الفن #إليكم #كيف #أصبحت #بالصور

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد