- الإعلانات -

- الإعلانات -

صابر الرباعي : يجذبني صوت أحمد جمال و يذكّرني ببداياتي الفن…

التاريخ
1/3/2023 2:08:07 AM

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- حقق الفنان صابر الرباعي نجاحاً وشهرة كبيرين خلال مسيرة فنية مليئة بالأغنيات المتميزة والمتنوعة موسيقياً وفنياً، وحصدت أغنيته الأخيرة ‘يا بنات الحلال’ والتي وجّه فيها رسالة خاصة الى الفتيات مشاهدات ضخمة، كما نال حفله في ‘مهرجان الموسيقى العربية’ الأخير بالقاهرة إشادة كبيرة.وفي لقاء خاص مع النجم التونسي صابر الرباعي في حوار صريح لموقع ‘ لها ‘ تحدث خلاله عن أغنياته الجديدة و’مهرجان قرطاج’، ووجّه رسالة الى النجمة شيرين عبدالوهاب بعد أزماتها الشخصية الأخيرة، وكشف سر عدم ظهور أبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي .اضافة اعلانفي سؤاله ما هي رسالتك للنجمة شيرين عبدالوهاب بعد أزماتها الأخيرة؟أجاب الفنان :’شيرين إنسانة طيبة القلب وعفوية جداً، وأتمنى أن تعود بقوة الى فنّها ومحبيها في الوطن العربي، وتربطني بها صداقة وطيدة منذ سنوات، وسعُدت بنجاح حفلها الأخير في ‘مهرجان قرطاج’ بتونس ‘. وفي سؤاله أيٌّ من الأصوات الموجودة حالياً ترى فيه امتداداً لمسيرتك الفنية وتحب سماعه؟أجاب الفنان : ‘أحب الاستماع لكل الأصوات المميزة في الوطن العربي، لكن يجذبني صوت أحمد جمال كثيراً، وأرى فيه موهبة شابة جميلة وامتداداً لي، وهو يذكّرني ببداياتي الفنية ‘ .وحول عدم ظهور أبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي قال الفنان :’هو قرارهم الشخصي ولا دخل لي فيه، فأنا لا أمنع عنهم شيئاً، لكنهم يفضّلون الابتعاد عن الأضواء وأن يعيشوا حياة هادئة بعيداً عن صخب الإعلام ‘.
MENAFN03012023000208011052ID1105376881

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#صابر #الرباعي #يجذبني #صوت #احمد #جمال #يذكرني #ببداياتي #الفن..

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد