صاحب السمو يغادر تونس

[ad_1]

غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى صباح اليوم، العاصمة تونس بعد زيارة رسمية إلى الجمهورية التونسية الشقيقة، متوجها بحفظ الله ورعايته إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

وكان في وداع سموه والوفد المرافق بمطار تونس قرطاج الدولي، أخوه فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، والسيد الشاذلي بوعلاق والي تونس، والسيد صبري باش طبجي كاتب الدولة للشؤون الخارجية، وعدد من كبار المسؤولين التونسيين، وسعادة السيد سعد بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى تونس، وسعادة السيد سامي السعيدي سفير تونس لدى الدولة، والسادة أعضاء السفارة القطرية بتونس.

وبعث سمو الأمير المفدى ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس التونسي ضمنها بالغ الشكر والتقدير على الحفاوة والتكريم الذين قوبل بهما سموه والوفد المرافق خلال الزيارة التي أتاحت الفرصة للقاء فخامته وتبادل الرأي معه حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم وتعزيز علاقات البلدين الثنائية في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة الشعبين، معربا سموه عن تقديره وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة وللشعب التونسي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : m.al-sharq.com


مصدر المقال : m.al-sharq.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد