طقس السعودية.. تقلبات جوية تضرب هذه المناطق بدءًا من اليوم وحتي هذا الموعد

طقس السعودية والذي يشهد تقلبات جوية تضرب هذه المناطق في المملكة بدءا من اليوم حتى هذا الموعد. وذلك وفقا لما أعلنته هيئة الدفاع المدني السعودي عبر موقعها الرسمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
طقس السعودية
حيث حذرت إدارة الدفاع المدني من تقلبات جوية تؤثر على معظم أرجاء المملكة العربية السعودية. وذلك اعتبارا من اليوم الخميس وحتى يوم الإثنين المقبل. وكشف الدفاع المدني عن المناطق المتأثرة بتلك التقلبات الجوية. والتي من المتوقع أن تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة، تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد.
تقلبات جوية في السعودية
كما تساهم تلك التقلبات أيضا في أن يتأثر طقس السعودية بزيادة نشاط الرياح الهابطة والمثيرة للرمال والأتربة والغبار. وأوضحت هيئة الدفاع أن المناطق المتأثرة بتلك التقلبات. سوف تكون مكة المكرمة (العاصمة المقدسة، وكذلك الطائف، ميسان، وأضم).
الدفاع المدني السعودي
هذا بالإضافة إلى مناطق عسير، والباحة، والحدود الشمالية، والجوف، والشرقية، وجزان، وتبوك. فيما أهابت هيئة الدفاع المدني السعودي كافة المواطنين. ضرورة الابتعاد عن مناطق مخرات السيول والوديان. وكذلك أماكن تجمعات المياه. وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى. في حالة اشتداد مياه الأمطار. وذلك حرص على سلامة وأمن الجميع.

#طقس #السعودية. #تقلبات #جوية #تضرب #هذه #المناطق #بدءا #من #اليوم #وحتي #هذا #الموعد

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد