- الإعلانات -

- الإعلانات -

ظافر العابدين عن تكريم نيللي بمهرجان القاهرة السينمائي: “بنحبها في تونس”


08:50 م


الجمعة 26 نوفمبر 2021

كتب – هاني صابر:

حرص الفنان ظافر العابدين، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقال ظافر، في لقاء لها من المهرجان عبر قناة “دي إم سي”: “نيللي تُعد من أهم النجمات العرب وشرف كبير أوي حضوري تكريم نيللي بمهرجان القاهرة السينمائي، وكلنا بنحبها في تونس أوي”.

وتابع: “تجربة الإخراج بفيلم “غدوة” كانت مختلفة بالنسبة لي، واستمتعت بيها وأتمنى تكرارها مرة أخرى في أعمال قادمة”.

وأضاف: “الفيلم التونسي الذي أخرجه.. قصته تمثل الكل ويحكي علاقة ابن بوالده، وسعيد بالفكرة وأيضا أن يكون أول عرض له بمهرجان القاهرة السينمائي بالمسابقة الدولية، وشرف كبير لي مشاركة الفيلم بالمهرجان”.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

#ظافر #العابدين #عن #تكريم #نيللي #بمهرجان #القاهرة #السينمائي #بنحبها #في #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد