عاجل | «الموسيقيين» تكشف شروط الموافقة على تصريح الغناء لحسن شاكوش.. خاص | الفن | جريدة الطريق

أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، حصول حسن شاكوش تصريح مزاولة الغناء.

وقال منصور هندي، في تصريح خاص لـ “الطريق”: “بالفعل حصل حسن شاكوش على كارنيه مزاولة الغناء لكن بشروط”.

وأضاف “هندي”: “حسن شاكوش مضى على إقرار بالالتزام بالذوق العام وآداب المهنة، وفي مخالفة ذلك سوف يتم سحب ترخيص الغناء منه مرة أخرى”.

في سياق آخر، أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أن لجنة التظلمات قبلت التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف.

اقرأ أيضا: مواعيد مسلسل «البيت بيتى» والقنوات الناقلة

وجاء نص البيان كالآتي:

قبلت لجنة الطعونات بنقابة المهن الموسيقية التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه، واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شعبة من أهم شعب الموسيقي وهى شعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح.

أضاف البيان: «وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها وهو الردع والتقويم وأنه لا يوجد عقاب أبدي بلا مدة محددة».

واختتم البيان: «لأنه لا يوافق صحيح القانون فلا بد من تأقيت العقوبة لمخالفة الأبدية للدستور والقانون وارتأت اللجنة أن مدة العشرة شهور كافية جدا لتحقيق الغرض من الوقف»، وقد وافق المجلس على منح التصريح بالغناء له بعد أخذ كل التعهدات عليه بالالتزام بتقاليد وعرف المسرح، وعدم التلفظ بألفاظ تخرج عن الذوق العام والآداب والالتزام بقانون ولائحة النقابة، وإلا سوف يتم سحب ترخيص الغناء منه مجددا في حالة مخالفة الإقرار.

#عاجل #الموسيقيين #تكشف #شروط #الموافقة #على #تصريح #الغناء #لحسن #شاكوش #خاص #الفن #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد