عاجل: وجهه نقل الطلاب .. وهذه التفاصيل ..

اخبار محلية صحافة ب .. مصدر تونسي شاهد .. عاجل: وجهة نقل الطلاب .. وهذه التفاصيل .. الآن .. لمزيد من التفاصيل.

ليلة أمس الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022 ، أوقف اثنان من سائقي الدراجات النارية طالبة وزملائها أثناء تجوالهم بالقرب من قطب الجامعة على طريق بوليفي بالكاف وهددوهم بالسلاح الأبيض ، لأن الطالبة

استضافت وقال الداودي لراديو شمس اف ام ، في شكوى ، ان المتحدث الرسمي باسم محكمة ابتدائية الكاف قال فوزي. العمل مع الحرس الوطني في الكاف والنيابات العامة في الكاف ، للسماح بإحالة الطالبة إلى طبيب الصحة العامة لتشخيص نوع الاعتداء وتمكين فرقة العمل المعنية بالعنف ضد المرأة لمواصلة البحث اللازم للعثور على الجاني واحتجازها في انتظارها. للبحث في السكن الجامعي. *) وأضاف الداودي أن فريقا من الحرس الوطني تمكن من القبض على المتهم في القضية عشية اليوم التالي لوصف الطلاب للجناة. وبعد التشاور مع النيابة العامة للمحكمة الابتدائية بكيف ، أذنت باحتجازهم للتحقيق واتخذت جميع الإجراءات اللازمة في مثل هذه القضايا.

عاجل: وجهات الطلاب المنقولين .. وهذه التفاصيل .. ظهرت أولاً على المصدر تونس.

تفاصيل من المصدر – انقر هنا

لمشاهدة عمليات النقل العاجلة إلى وجهات الطلاب ، وهذه التفاصيل هي

هذه تفاصيل عاجلة: التحويلات إلى وجهات الطلاب … وهذه المعلومات التفصيلية. نتمنى أن نكون قد نجحنا في إمدادكم بالتفاصيل والمعلومات كاملة.

يرجى ملاحظة أن المقال الأصلي قد تم نشره ومتاح على

مصادر تونسية وأكد فريق التحرير في Press B أنه ربما تم تعديله وربما تم نقله بالكامل أو يمكنك القراءة منه المصادر الرئيسية لقراءة ومتابعة التطورات حول هذا الخبر أو الموضوع. #Urgent #Transfer #Destination #Student .. هذه هي التفاصيل #.

تابع تونس على أخبار جوجل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد