- الإعلانات -

- الإعلانات -

عريس الفن.. أول ظهور علني لـ«مروان خوري وزوجته»

عريس الفن.. أول ظهور علني لـ«مروان خوري وزوجته»

شارك الفنان اللبناني مروان خوري المتابعين أجواء سهرة عيد الميلاد التي جمعته بعائلته وللمرة الأولى بزوجته ندى رمال بعد أيام على احتفالهما بزواجهما في قبرص.
وظهرت زوجته لأول مرة معه تحتفل مع مروان خوري بزواجهما في لقطات مميزة ورومانسية جمعت العريس والعروس وأصدقائهم.
وانتشر خبر زواج الفنان مروان خوري منذ شهرين وانقلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب وأصبح حديث الساعة، وبدأت تنهال الأسئلة وأثار حالة من الجدل داخل الوسط الفني.

وجاء زواج مروان خوري مفاجأة للجميع، حيث اندهش الكثير من هذه الزيجة كونها لم تكن بشكل علني، حيث تزوج مروان في سرية تامة، وكانت تمت الزيجة في قبرص نظرًا لاختلاف ديانة العروسين.
وتساءل الكثير عن فارق العمر بين مروان خوري وزوجته ندى رمال فهمى، حيث بلغ فارق العمر بينهما 13 عامًا حيث يبلغ مروان خوري من العمر 54 عامًا بينما تبلغ زوجته 41 عامًا.
وكشفت عدد من مواقع الفن اللبنانية خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال، بعد عودتهما سويًا منذ فترة قصيرة، وعقد قرانهما في قبرص بعيدًا عن الأنظار.
وأكدت مصادر مقربة من الفنان مروان خوري عقد قرانه في شهر ديسمبر، بحضور الأقرباء، ومن المقرر أن يحتفلا سويًا مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص في لبنان.
وقال مروان خوري في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي، إنه “ما في نصيب”، وكان مازال يرتدي خاتم الخطبة في يديه، وأوضح أنه يحب أن يرتدي دائمًا أشياء في يده.
وكان أول تعليق للفنان مروان خوري في تصريحات تلفزيونية “أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالًا بفضل يضل هالمطرح إلي.. لأني مؤمن إن الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس”.
اقرأ أيضا|مسلسل «الحاج إكس لانس» في مأزق بعد انسحاب مخرجه.. هل يغيب عن رمضان 2023؟

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom.com/s/4000724

Advertisements

#عريس #الفن. #أول #ظهور #علني #لـمروان #خوري #وزوجته

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد