- الإعلانات -

- الإعلانات -

عمر كمال لطلاب الثانوية العامة: المال أهم من الدرجات… انتقادات وتوضيح

أثار مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال، جدلاً كبيراً على التواصل الاجتماعي، بعدما نصح طلاب الثانوية العامة بالله تمام بجمع الأموال، مشيراً إلى أن الدرجات لن تُجدي نفعاً في مستقبلهم.

ونشر صورة له عبر حسابه في “فايسبوك” قبل ساعات من إعلان وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة المرحلة الثانوية، وكتب مُعلّقا عليها: “حصلت على 90%، حصلت على 70%، حصلت على 40%؛ الشاطر هو من يعلم كيف يجني المال في الآخر”.

 

‏جبت 90 %جبت70 %جبت40 %الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس ف الاخر 👌

وواجه مؤدي المهرجانات هجوماً من رواد التواصل الاجتماعي، وانتقدوا تقليله من أهمية التعليم، مشيرين إلى أنه يحاول الترويج لطغيان المال على العلم الذي يطور حياة الإنسان ويصنع مستقبله.

وبعد الانتقادات الحادة التي وجهها الجمهور له، كتب في تعليق على منشوره السابق، قائلاً: “الهدف من المنشور أن أقول إنّ الأهم أن تعمل في الآخر وتقدر تعيش بشكل جيد، يعني لا يأس حتى لو مجموعك لم يكن كبيراً… لماذا فُهم الكلام بشكل خاطئ؟، وتحدثت عن الكسل وأن الإنسان لا يتعب!”.

وكان مؤدي المهرجانات قد أثار جدلاً بحديثه مع المذيع نزار الفارس، عندما أعلن عن عدم استعداده للقاء الله وهو مغني؛ كما أكّد أن لمسه للراقصة لا ينقض الوضوء.

#عمر #كمال #لطلاب #الثانوية #العامة #المال #أهم #من #الدرجات #انتقادات #وتوضيح

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد