- الإعلانات -

- الإعلانات -

“عودة الروح إلى الجسد”.. لابورتا يتبع سياسة جديدة لعودة معشوق برشلونة

 

يواصل عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، الحديث المستمر عن موعد عودة نجم فريق برشلونة الأسباني مرة أخري إلى البلوجرانا.

سياسة لابورتا لعودة ليونيل ميسي مرة أخري

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن الحديث عن مستقبل ميسي سيكون مثار جدل طوال الأشهر المقبلة، لانتهاء تعاقده مع بي إس جي في صيف 2023، ورغبة البارسا في عودته مجددا لقلعة الكامب نو.

أشارت الصحيفة أن ميسي  يركز حاليا في انطلاقة موسمه الثاني مع سان جيرمان والاستعداد بقوة لكأس العالم، ولا يبدو أنه سيتخذ أي قرار بشأن مستقبله قبل مونديال قطر.

يريد لابورتا أولا بناء جسر للتواصل مع ليونيل ميسي، ولكنه لم يبدأ بعد بل يريد استغلال عامل الوقت ليهدأ ميسي بشكل تام واقناعة للعودة للفريق الكتالوني.

ويذكر أن النادي نادي بي اس جي  ينوي تفعيل بند تجديد عقد ليونيل ميسي لموسم إضافي حتى صيف 2024، ولكن اللاعب لم يتحرك بعد نحو هذا المسار، ولا يريد مناقشة مصيره إلا بعد مونديال قطر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة قوية أمام نظيره ريال سوسيداد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني والتي تنطلق مساء الأحد المقبل الواحد والعشرون من أغسطس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.
 

#عودة #الروح #إلى #الجسد #لابورتا #يتبع #سياسة #جديدة #لعودة #معشوق #برشلونة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد