في قضية امام جامع المرسى … مفجأة جديدة في التحقيقات و الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة تدخل على خط

[ad_1]

متابعة  لموضوع  امام الخمس بجامع جبل الخاوي المرسى التي بينت التحقيقات و اعترافات في قضية  تعمده الأضرار بمحتويات الجامع و الاعتداء على ذاته البشرية بواسطة شفرة حلاقة و الذي تم الاحتفاظ به من قبل النيابة العمومية من اجل جريمة الايهام بجريمة و الاضرار بملك الغير العام.
 
و بمزيد التحري مع الإمام المذكور من قبل الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بالمرسى تم التفطن إلى وجود محادثة عبر تطبيق ميسنجر يقوم فيها بمغازلة إحدى الفتيات القاصرات التي يقوم بتلقينها دروس في حفظ القرآن الكريم بالجامع المذكور رفقة مجموعة من الأطفال و بتعهد الفرقة المذكورة بالموضوع أمكن التعرف على الطفلة و استدعائها رفقة المسؤول المدني عنها و التي صرحت وان الإمام المذكور تعمد في العديد من المناسبات التحرش بها جنسيا و الاعتداء عليها بفعل الفاحشة وهو ما انكره الإمام سالف الذكر في البداية و بعد مجابهته بالأدلة و المعطيات الفنية الموثقة انهار و أعترف بذلك و باستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به من اجل جريمة الاعتداء بفعل الفاحشة على قاصر سنها دون 13 سنة.
 
[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد