قاد محمد صلاح تشكيلة الفراعنة في المباراة الودية بين مصر وزامبيا

مواجهة مثيرة بين منتخبي مصر وزامبيا الودية في الإماراتأعزائي القراء العرب، نتطلع جميعًا إلى مشاهدة مباراة منتخبي مصر وزامبيا الودية، والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.إن هذه المباراة تأتي ضمن استعدادات منتخب مصر للمنافسات المقبلة في كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار في بداية العام المقبل.بعد المواجهة الودية مع زامبيا، سيواجه المنتخب الفراعني منتخب الجزائر أيضًا في مباراة ودية قوية يوم 16 أكتوبر في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.وسيكون طاقم تحكيم الإمارات هو المسؤول عن قيادة مباراة مصر وزامبيا الودية في استاد هزاع بن زايد بالإمارات، بقيادة الحكم أحمد عيسى ومساعده كل من سبت عبيد وسعيد المرزوقي، وسيكون الحكم الرابع هو يحيى الملا.وسيكون الحكم محمد عبيد خادم ومساعده أحمد الراشدي متواجدين في غرفة التحكيم الفيديو.تفاصيل مباراة مصر وزامبيا الوديةسيتم لعب المباراة الودية بين منتخب مصر وزامبيا يوم الخميس 12 أكتوبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة 8 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.قنوات البث المباشر لمباراة مصر وزامبيا الوديةستتم بث المباراة مباشرة على قناة ON Time Sport 1 وأيضًا على قناة Abu Dhabi Sports.تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام زامبيامن المتوقع أن يشرك المدير الفني للمنتخب المصري، روي فيتوريا، تشكيلة قوية أمام منتخب زامبيا بهدف تحقيق الفوز وإرضاء الجماهير بعد الهزيمة الودية السابقة أمام تونس بهدفين مقابل هدف واحد.حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد حمدي وعلي جبر ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.خط الوسط: محمود حمادة ومحمد النني وحمدي فتحي (أحمد سيد زيزو).خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.
تترقب الجماهير المصرية مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية في ملعب هزاع بن زايد في الإمارات. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية. بعد المباراة مع زامبيا، سيلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري أيضًا. سيقود طاقم تحكيم إماراتي المباراة، وفي غرفة تقنية الفيديو سيكون هناك حكم يساعد. تقام المباراة في 12 أكتوبر 2023، وتنقل عبر قنتي أون تايم سبورت 1 وأبوظبي الرياضية. من المتوقع أن يتشكل المنتخب المصري باللاعبين التاليين: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي وعلي جبر ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني في خط الدفاع، ومحمود حمادة ومحمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في خط الهجوم.

#قاد #محمد #صلاح #تشكيلة #الفراعنة #في #المباراة #الودية #بين #مصر #وزامبيا

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد