- الإعلانات -

- الإعلانات -

قريبا… ” واتساب” من دون انترنات وهذه الشرط


كشف تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، السبت الماضي، أنه سيطلق قريبا ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من استخدامه على أجهزة متعددة، من دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنات.

وحسب ما جاء في وكالة “سبوتنيك”، فإن ميزة “الأجهزة المتعددة” قيد التطوير حاليا، ولكن من المتوقع إطلاقها خلال الشهرين المقبلين لكل من مختبري الإصدار التجريبي الخاص بهواتف “أندرويد” و”آيفون”.

ووفقا للوكالة، فقد أكد مارك زوكربيرغ، رئيس شركة “فيسبوك” التي تملك تطبيق “واتساب” أن “ميزة “الأجهزة المتعددة” ستتوافر في غضون شهرين، ومع ذلك، فإنه لجعل الميزة مثالية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول قليلا”.

وأفاد  مدير “واتساب” إنه “بمجرد إطلاق الميزة سيكون المستخدمون قادرين على ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساباتهم على التطبيق، مضيفا أن “واتساب” سيسمح للمستخدمين أيضا بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة “أندرويد” و”آيفون”.

وكشفت “سبوتنيك” كذلك أن المكالمات الصوتية والمرئية ستعمل عبر جميع الأجهزة المرتبطة، مضيفا أن أولئك الذين لا يقومون بتحديث “واتساب” الخاص بهم لن يتمكنوا من تلقي المكالمات أو الرسائل.

انترنات

واتساب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد