- الإعلانات -

- الإعلانات -

قنبلة اوبو.. اتفرج على سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 7 الجديد – محتوى بلس

تشهد شركة “اوبو” فى الوقت الحالى زيادة الطلب على منتجاتها بشكل غير مسبوق، خاصة بعد ان أعلنت الشركة رسميا عن مواصفات موبايل Oppo Reno 7 5G، الذي ينطلق ضمن أحدث إصدارات الشركة متوسطة الفئة، والتي تتضمن ثلاث طرازات لأول مرة هي Reno 7 5G وReno 7 Pro 5G وReno 7 SE 5G.

قنبلة اوبو.. اتفرج على سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 7 الجديد
اوبو Oppo Reno 7

مواصفات هاتف Oppo Reno 7

تعتمد دائماً “اوبو” فى هواتفها ان تأتى بأحدث تقنيات ومواصفات، من خلال أعتمادها على معالج جبار وكاميرات اسطورية، وقد أعلنت الشركة ان هاتفها الجديد Reno 7 5G سوف يأتى بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجابكسل، متصلة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو، إلى جانب كاميرا للتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

وفيما يتعلق بالشاشة ودقتها، فقد اوضحت “اوبو” إن هاتفها الجديد يمتاز بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، تبلغ دقتها 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا، وكما تحتوي الشاشة على قارئ بصمات الأصابع مدمج أسفلها، ويعمل الهاتف بواسطة معالج من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 778G، والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

قنبلة اوبو.. اتفرج على سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 7 الجديد
اوبو Oppo Reno 7

بشأن البطارية فقد نشر موقع “gsmarena” إن اوبو قررت ان تدعن الهاتف الجديد Reno 7 5G ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 60 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 12، والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.

قنبلة اوبو.. اتفرج على سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 7 الجديد
اوبو Oppo Reno 7

الاسعار المقرره لهاتف Oppo Reno 7 الجديد

وحسبما نشر الموقع فإن “اوبو” قررت ان يأتى هاتف Reno 7 والذي يتمتع باتصال شبكات الجيل الخامس 5G، في 3 ألوان هي: الأسود، والأزرق، والذهبي، مقابل سعر يبدأ من 422 دولار أمريكي (أي ما يعادل 6 آلاف و 600 جنيه مصري) لنسخة 8 + 128 جيجابايت.

#قنبلة #اوبو #اتفرج #على #سعر #ومواصفات #هاتف #Oppo #Reno #الجديد #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد