- الإعلانات -

- الإعلانات -

كشف عن سر رفضه دخول ابنته سارة عالم الفن.. أحمد سلامة: أشفق عليها

كشف الفنان أحمد سلامة عن سرّ رفضه دخول نجلته سارة عالم الفن، قائلاً: “نصحت ابنتي سارة بالابتعاد عن الوسط الفني لأنه مرهق، وأنا مشفق عليها من التعب… ولا أغار عليها من زملائها وأحترمهم جداً”.

وأضاف الفنان أحمد سلامة خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدّمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”: “ابنتي الثانية دخلت معهد السينما دون علمي وتخرجت في قسم الإخراج وأصحابي في المعهد هم من أبلغوني”.

وكشف عن حقيقة خضوع سارة لعمليات تجميل، كما أثير أخيراً، موضحاً أنها لم تخضع لمثل تلك العمليات، ولكنها كانت تستخدم برامج تغيير الصور وسناب شات وغيرها.

 

وقال إن الكثير من البرامج التلفزيونية تواصلت معه للتعليق على إجرائها عمليات تجميل، ما رفض الرد عليه، موضحا “أنا أكبر من أنني أتحدث عن فيلر وفلاتر وسناب شات وغيرها”.

 

وكشف عن طقوسه في شهر رمضان، قائلاً: “كل يوم أنزل أمشي أنا و2 من بناتي آخر العنقود، وأشتري تمر هندي من رجل معين منذ سنوات طويلة، وطبعاً أرجع أضعهم في التلاجة، ولا يكون هناك مكان بها طول الوقت بسبب كثرة العصائر”.

#كشف #عن #سر #رفضه #دخول #ابنته #سارة #عالم #الفن #أحمد #سلامة #أشفق #عليها

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد