- الإعلانات -

- الإعلانات -

كورونا فى تونس.. 51 إصابة جديدة.. والوفيات صفر

جدة – نرمين السيد – ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية “واس”، قالت “الصحة التونسية” فى بيان لها، إن الإصابات بـ كورونا فى البلاد ارتفعت إلى 717 ألفًا و309 حالات، فيما بلغ استقرت الوفيات عند 25 ألفًا و365 حالة منذ بدء الجائحة

وكان عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا فى تونس، محجوب العونى، أعلن أمس الإثنين، أن بلاده خالية من المتحور الجديد “أوميكرون”، مشيرًا إلى متابعة اللجنة للوضع الوبائى المتعلق بالجائحة بدقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كورونا فى تونس.. 51 إصابة جديدة.. والوفيات صفر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

#كورونا #فى #تونس #إصابة #جديدة #والوفيات #صفر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد