- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لطلاب الثانوية.. ألسن عين شمس تفتح باب تسجيل رغبات التنسيق الداخلي الأربعاء بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلنت الدكتورة سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، فتح باب تنسيق الرغبات للطلاب الجدد للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١، الأربعاء ١٥ سبتمبر الجاري، تحت رعاية محمود المتيني رئيس الجامعة، عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأوضحت أنه يجب على الطلاب الذين وصلهم خطاب الترشيح من مكتب التنسيق للإلتحاق بالكلية التوجه إلى الكلية الأربعاء 15 سبتمبر الجاري، ولمدة أسبوع ماعدا الجمعة والسبت من التاسعة حتى الثانية ظهرا لتقديم ورقة الرغبات وإتمام عملية التنسيق الداخلي بأقسام الكلية،

وشددت على ضرورة إتخاذ التدابير اللازمة لتداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم الإلتزام بالتباعد الاجتماعى، كذلك ضرورة إلزام الطالب بارتداء الكمامة وعدم وجود أكثر من مرافق مع الطالب.

وعن خطوات التقديم أشارت إلى أنه يجب على الطلاب استلام ورقه الرغبات من الكلية، واستكمال البيانات المطلوبة فى الورقة بمساعدة اتحاد الطلاب، ثم تسليم الورقه لمكتب شئون الطلاب مع صورة من بطاقة الترشيح، صورة من شهاده الثانوية العامة صورة من شهاده الميلاد.

وشددت على أنه في حالة تقديم الطالب لأكثر من ورقة رغبات سيتم اعتبارها لاغية، على أن يتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال ١٥ يوما من تاريخه.

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بوابة الشروق “

- الإعلانات -

#لطلاب #الثانوية #ألسن #عين #شمس #تفتح #باب #تسجيل #رغبات #التنسيق #الداخلي #الأربعاء #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد