- الإعلانات -

- الإعلانات -

«مايفوتكش»: ميدالية تاريخية لمصر.. ومغادرة «صلاح» لمعسكر المنتخب – الوطن

ac2850a9bc.jpg

12:20 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

«مايفوتكش»: ميدالية تاريخية لمصر.. ومغادرة «صلاح» لمعسكر المنتخب

الزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يفوز على إليكت سبورت ويتأهل لدور 32

وتأهل الزمالك للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على إليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل هنا

38706206e1.jpg

مغادرة محمد صلاح لمعسكر المنتخب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوري، منح الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح راحة ومغادرتهم معسكر المنتخب، وعدم خوضهم لقاء ليبيريا الودي.

التفاصيل هنا

الزمالك يتأهل لنهائي البطولة العربية لكرة اليد

تأهل فريق كرة اليد بنادي الزمالك للمباراة النهائية من البطولة العربية المقامة في تونس، وذلك بعد الفوزز على الكويت الكويتي في الدور نصف النهائي من البطولة ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي في المباراة النهائية.

التفاصيل هنا

منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يحصد فضية بطولة العالم

حصد منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة فضية النسخة الأولى من كأس العالم المقامة في مصر عقب الخسارة من البرازيل في المباراة النهائية من البطولة بضربات الترجيح، بعد التعادل في شوطي المباراة

التفاصيل هنا

4e16cb2c04.jpg

الأهلي يفوز على أسوان وديًا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز على حساب أسوان وديًا، وذلك في ثاني تجارب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق.

التفاصيل هنا

عضو لجنة الزمالك السابق يكشف تفاصيل التعاقد مع الجزيري: يوجد بند شراء

كشف إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك، على صحة عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، مضيفًا إن عقد الإعارة بين الزمالك والمقاولون لضم اللاعب كان به تفعيل بند الشراء.

التفاصيل هنا

#مايفوتكش #ميدالية #تاريخية #لمصر. #ومغادرة #صلاح #لمعسكر #المنتخب #الوطن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد