ما الذي تخفيه لعبة GTA ٢٠٢٣ الجديدة؟ أسرار وخبايا لم تعرفها من قبل عن جاتا – بوابة النيل الإخباري

لعبة GTA ٢٠٢٣، لعبة جاتا من الألعاب التي كانت ولا زالت من الألعاب الموجودة في وجداننا، حيث أن تلك اللعبة صاحبت طفولتنا من بداية وجودها على الكمبيوتر ثم تطورت لتوجد على الاكس بوكس والبلاي ستيشن والآن أصبحت على الاندرويد أيضاً وفي تلك المقالة سنتحدث عن بعض الأشياء التي تجهلها عن اللعبة والتي ستجعل اللعبة أكثر إمتاعاً لك فتابعونا.

لعبة GTA ٢٠٢٣ لعبة جاتا GTA لعبة GTA ٢٠٢٣ كما نعلم فإن Grand Theft Auto V 5 للاندرويد هي لعبة في تطور دائم. ففي هذه اللعبة، لم يعد رجال الشرطة المهددون في كل مكان للاعبي GTA شيئًا للاختباء منه. بدلاً من ذلك، تشجعك هذه اللعبة على الاصطدام بسيارات الشرطة! لأن هذا سيؤدي إلى انخفاض في المستوى الWanted. كما نعلم جميعًا، فإن الأخوين هاوزر مغرمون جدًا بأفلام الجريمة مثل “The Godfather” و “Scarface”، لذلك وجدنا أن بعض مشاهد وشخصيات GTA مستوحاة من الأفلام، بما في ذلك ألعاب GTA 5، مثل ظهور Trevor في أول لعبة مهمة مستوحاة من فيلم “لا بلد لرجل عجوز” أي No Country for old man. أدى هوس Rockstar بالتفاصيل والواقعية إلى توظيف مجرمين حقيقيين لأداء أصواتهم في اللعبة، من أجل جعل اللعبة تبدو أكثر واقعية، بالإضافة إلى أنهم غالبًا ما يرتجلون كلمات خاصة بهم بدلاً من التمسك والالتزام بالنص في لعبة GTA ٢٠٢٣ لجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية. تبدو أقرب إلى الواقع. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق سراح أحد الممثلين للتو من السجن في اليوم السابق لمشاركته في التسجيل.

لعبة GTA ٢٠٢٣ لعبة جراند ثفت أوتو 5 لعبة Grand Theft Auto V هي ثاني أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في التاريخ. وهذا أدى إلى ظهور ألعاب شبيهة بها ولكن لم تقوى على مجابهتها بالإضافة إلى وجود ألعاب وتسريبات لألعاب جاتا ولكنها ليست الأصلية ومن الممكن أن تتعرض لخطر الفيروسات والاستيلاء على الهاتف أو فيروس الفدية. بالإضافة إلى أنها ليست اللعبة الأصلية بل إصدار سبق نزوله ولكن ببرمجة مختلفة في GTA.

#ما #الذي #تخفيه #لعبة #GTA #٢٠٢٣ #الجديدة #أسرار #وخبايا #لم #تعرفها #من #قبل #عن #جاتا #بوابة #النيل #الإخباري

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد