مران الزمالك: عودة بن شرقي والجزيري والمثلوثي.. وتأهيل حامد وحفني

أعلن نادي الزمالك، وصول الثلاثي أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، إلى مقر النادي اليوم، على هامش تدريبات الفريق اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 وحضر الثلاثي إلى مقر نادي الزمالك اليوم السبت، للانتظام في تدريبات الفريق، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021. 

وكان أشرف بن شرقي تواجد مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، لكنه لم يشارك في أي مباراة خلال البطولة.

بينما تواجد الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، مع منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك الثنائي في مباريات منتخب تونس خلال البطولة، قبل أن يودع نسور قرطاج البطولة أمام بوركينا فاسو من ربع النهائي.

 فيما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني، قبل خوض التدريبات الجماعية.

وخاض طارق حامد وأيمن حفني ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران الفريق اليوم السبت.

كما أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم السبت.

وشارك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية.

 وعقد كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران الفريق اليوم السبت، وتحدث مع اللاعبين على ضرور التركيز في الفترة المقبلة.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة. 

 

 

#مران #الزمالك #عودة #بن #شرقي #والجزيري #والمثلوثي #وتأهيل #حامد #وحفني

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد