- الإعلانات -

- الإعلانات -

مسؤول أمريكي يصدر تحذيرا خطيرا بشأن انهيار الأسواق المالية في هذه الحالة! بواسطة المتداول العربي

© Reuters مسؤول أمريكي يصدر تحذيرا خطيرا بشأن انهيار الأسواق المالية في هذه الحالة!

Arabictrader.com – حذرت وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، خلال تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، من خطورة أزمة سقف الديون الأمريكية الحالية، قائلة بأن تخلف الولايات المتحدة عن سداد ديونها سيؤدي إلى عاصفة اقتصادية ومالية غير مسبوقة قد يؤدي إلى صدمة في الدخل وتؤدي إلى ركود اقتصادي قوي.
وفي الوقت ذاته، أوضحت يلين بأن التخلف عن السداد يمكن أن يعطل العمليات الحكومية مثل مراقبة الحركة الجوية، وإنفاذ القانون ، والدفاع الوطني والاتصالات السلكية واللاسلكية ، ويؤدي إلى انهيار بالأسواق المالية بسبب حالة الذعر التي ستنتشر في جميع أنحاء العالم.
الجدير بالذكر أن وزير خزانة الولايات المتحدة جانيت يلين أكدت أمس الاثنين، بأن الوزارة قد تتوقف عن الوفاء بالتزامات الحكومة إذا وصلت البلاد لسقف الدين خلال أوائل يونيو وربما أقرب من ذلك في 1 يونيو، متوقعة بأن الخزانة الأمريكية قد تكون قادرة على دفع فواتير حكومة الولايات المتحدة فقط حتى هذا الوقت دون زيادة سقف الدين ، مما يزيد الضغط على الجمهوريين في الكونجرس والبيت الأبيض للتوصل إلى اتفاق في الأيام المقبلة.
وفي رسالة موجهة للمتحدث باسم مجلس النواب في الولايات المتحدة كيفن مكارثي نقلا عن رويترز، أضافت يلين بأن تكاليف اقتراض وزارة الخزانة زادت بشكل كبير بالنسبة للأوراق المالية المستحقة في أوائل يونيو، مشددة على ضرورة التوصل لاتفاق تجنبا للتأثيرات السلبية الفادحة التي قد تلحق بالأسر والإضرار بمركز قيادة الولايات المتحدة العالمية.
اطلع على المقالة الأصلية

#مسؤول #أمريكي #يصدر #تحذيرا #خطيرا #بشأن #انهيار #الأسواق #المالية #في #هذه #الحالة #بواسطة #المتداول #العربي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد