مسيرة شعبية بدعوة من الاتحاد الجهوي للشغل تضامنا الشعب الفلسطيني

انتظمت صباح اليوم السبت 15 ماي 2021 بقبلي مسيرة شعبية بمشاركة العديد من النقابيين ونشطاء المجتمع المدني والاهالي بدعوة من الاتحاد الجهوي للشغل وتحت شعار ” لبّيك يا قدس” .

 وانطلقت المسيرة من أمام مقرّ الاتحاد لتجوب أبرز شوارع مدينة قبلي رافعة شعارات تعبّر عن مساندة الشعب الفلسطيني في ثباته على أرضه في مواجهة العدوان الصهيوني.
واوضح الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بقبلي علي بوبكر أن هذه الهبّة الشعبية في مختلف جهات البلاد وفي عدد من الدول العربية والاجنبية تعبر عن التنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى شتى أنواع الاجرام، مشيرا الى ان المسيرات الشعبية تمثّل إسنادا ودعما وتثبيتا للفلسطينيين الذين يتصدّرون المعركة ويقدّمون تضحيات لا تحصى من اجل الدفاع عن أرضهم وحماية المسجد الاقصى.
وأضاف ان الاتحاد التونسي للشغل الحاضر دائما لا يمكن له ان يغفل عن مساندة الشعب الفلسطيني ونصرة القضية الفلسطينية التي تمثل ركيزة في قرارات ولوائح المنظمة الشغيلة المتعلقة بالصراع العربي الصهيوني.
ودعا الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل لتنظيم وقفات ومسيرات يومية للتنديد بالعدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني والتاكيد على ضرورة تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد