مشهد إريكسن يتكرر… التونسي تونكتي يُثير الرعب ويتعرض لوعكة صحية

أحدث لاعب منتخب تونس سيباستيان تونكتي حالة من الذعر في صفوف زملائه داخل فريق بودو غليمت، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة قبل مباراة لفريقه في منافسات بطولة الدوري النرويجي الممتاز لكرة القدم.

وغادر اللاعب تونكتي معسكر منتخب تونس، الخميس، للالتحاق بفريقه الذي كان يستعد لمواجهة فريق مغوندالن، التي أقيمت الأحد، ضمن الأسبوع السابع من الدوري المحلي، وانتهت المباراة لمصلحة المتصدر بودو غليمت بنتيجة هدفين دون رد.

وقبل يوم من المباراة، شعر تونكتي بارتفاع كبير في درجة حرارة جسمه، وخضع لمسحة جديدة للكشف على فيروس كورونا، ولم يدخل سيباستيان في البداية قائمة لاعبي بودو غليمت، لكن التحاليل كانت سالبة، ووجه له المدير الفني الدعوة إلى المواجهة.

ورغم أن عائلة الموهبة التونسية نصحته بالبقاء في البيت بسبب الإرهاق الذي ظهر عليه، إلا أن اللاعب الشاب أبدى حماساً كبيراً وأصر على الالتحاق بزملائه، لكن مع دخول لاعبي بودو غليمت إلى غرف خلع الملابس، أغمي على تونكتي وسقط على الأرض، ما خلّف حالة من الخوف في صفوف اللاعبين وكامل أعضاء الفريق.

كرة عربية

التحديثات الحية

وأكد والد اللاعب، أنور تونكتي، في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، الإثنين، أن سيباستيان نُقل سريعاً إلى أحد المستشفيات وخضع للعلاج لساعات طويلة، ثم استفاق وعاد إلى وعيه، وتبيّن في الأخير أن المهاجم الشاب يعاني من فيروس أصاب شرايين قدميه.

وكشف تونكتي الأب أن حالة نجله مستقرة الآن، وأنه غادر المستشفى، وهو إلى جانب عائلته حالياً. وسيبتعد اللاعب عن ممارسة أي نشاط لكرة القدم لمدة أسبوع، وذلك بقرار من طبيبه المباشر والجهاز الطبي لفريق بودو غليمت النرويجي.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد