- الإعلانات -

- الإعلانات -

مصر في الصحافة: الحديث يتواصل حول ملف حقوق الإنسان.. واستياء بسبب احتفالات إسرائيلية بسيناء | انتربرايز

تصدر ملف حقوق الإنسان اهتمامات الصحف الأجنبية في تغطيتها لمصر هذا الصباح. وأشارت وكالة أسوشيتد برس في تقرير لها إلى زيارة الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان إيمون جيلمور إلى القاهرة، وربطتها بوفاة الباحث الاقتصادي أيمن هدهود، الذي توفي الشهر الماضي في مستشفى العباسية للصحة النفسية. وتفيد أنباء أن هدهود جرى اعتقاله قبل شهر. ودعت منظمة العفو الدولية إلى إجراء تحقيق في وفاته.

استقبلت الكنائس المصرية المصلين في أحد السعف للمرة الأولى منذ عامين، بعد تخفيف القيود التي كانت مفروضة للحد من انتشار فيروس “كوفيد-19”. (رويترز l شاهد 0:55 دقيقة)

كان هناك اهتمام أيضا بتوافد إسرائيليين إلى سيناء لقضاء عيد الفصح. وأشارت صحيفة تايمز أوف إسرائيل إلى الازدحام على معبر طابا الحدودي، مع توجه الإسرائيليين لقضاء عطلة عيد الفصح في سيناء. وتوجه كثيرون منهم إلى مهرجانين موسيقيين نظمتهما إسرائيل في المنطقة، والتي تقول وكالة فرانس برس إنها أثارت حالة من الاستياء ودعوات للمقاطعة.

من دمياط إلى الساحل التونسي: جنحت ناقلة بترول محملة بأكثر من 750 طنا من السولار في تونس بعد إبحارها من ميناء دمياط، عقب تسرب المياه إلى غرفة المحرك. (أسوشيتد برس)

#مصر #في #الصحافة #الحديث #يتواصل #حول #ملف #حقوق #الإنسان #واستياء #بسبب #احتفالات #إسرائيلية #بسيناء #انتربرايز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد