- الإعلانات -

- الإعلانات -

مصطفى كامل يعلن عن تكريم رموز الفن فى افتتاح نقابة الموسيقيين




أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إقامة حفل تكريم لعدد من رموز الفن، تقديرا لأعمالهم المميزة لمصر، وذلك خلال يوم افتتاح نقابة المهن الموسيقية، خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك النقيب، صورة للنقابة بعد التجديدات، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، وعلق على الصور قائلا: “الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، خاتم الأنبياء والمرسلين، نقابة الموسيقيين.. بيت الموسيقيين.. يليق بالموسيقيين، لأول مرة بإذن الله، وليست الأخيرة، يوم الافتتاح بإذن الله، سيتم تكريم أول باقة من الرموز الفنية، التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب..عرفانًا وتقديرًا منا بما قدموه لمصر وللأمة العربية”.

واضاف كامل: ” وبأمر الله ستكون عادة، تتبعها النقابة العامة كل شهر، أو شهرين على الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابة.. حتى اسلمها لحضراتكم، يوم بداية الانتخابات المقبلة،ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك، وبيتك، الذي أفنيت عمرك تحت شعاره، مبروكًا عليكم، موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.. نقابة المهن الموسيقية”.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#مصطفى #كامل #يعلن #عن #تكريم #رموز #الفن #فى #افتتاح #نقابة #الموسيقيين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد