من باريس إلى الساحل الشمالي.. وجهات سياحية كشفت عن تفضيلات درة بالسفر في النصف الأول من 2023

الفنانة التونسية درة كانت من أبرز النجمات نشاطاً في السفر والجولات السياحية في النصف الأول من عام 2023، وكشفت اختياراتها في هذه الفترة عن تفضيلاتها في السفر وعن تنوع وجهاتها السياحية والتي أثبتت بها أيضاً حبها الكبير للسفر والرحلات.
الفنانة درة تستمتع بالأجواء الصيفية في الساحل الشمالي
وخطفت النجمة التونسية درة الأنظار هذه الأيام بقضاء أجازتها الصيفية في شهر يوليو الجاري في الساحل الشمالي في مصر، وهو الوجهة المفضلة للنجوم في مصر في فصل الصيف، خاصة بسبب الأنشطة الترفيهية المتنوعة به في هذه الأيام مثل الحفلات الغنائية والتجمعات الفنية العديدة والأنشطة الترفيهية الأخرى.
درة في الساحل الشمالي بالإضافة إلى الطقس المعتدل على شواطيء البحر المتوسط هذه الأيام، وهو ما جعله الخيار الأول للفنانة درة في بداية موسم الصيف بعد عدة وجهات سياحية لها في الأشهر الأخيرة، وكذلك بعد عدة رحلات عمل لها مؤخراً، وهو ما جعلها تقرر قضاء عطلتها أمام الشاطيء هذه الأيام.
درة تخطف الأنظار في الساحل الشماليويبدو أن الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة والشاطيء، هي أولويات الفنانة درة في عطلتها الأخيرة في الساحل الشمالي، وهو ما ظهر في صورها الأخيرة على حسابها بانستقرام، حيث خطفت الأنظار بعدة جلسات تصوير لها على الشواطيء الرملية وداخل إحدى ملاعب كرة الطائرة على الشاطيء، بالإضافة إلى صور أخرى لها مع زوجها هاني سعد، وتلقت الإعجاب من الجمهور على بساطتها وأناقتها أيضاً على الشاطيء، وطريقتها في قضاء أجازتها في هدوء أمام الشاطيء وبعيداً عن الصخب.
الفنانة درة في النرويجاختيارات غير تقليدية للفنانة درة في عطلات 2023
وعلى العكس من الساحل الشمالي في صيف 2023، فضلت النجمة التونسية درة قضاء عطلات ورحلات في وجهات سياحية غير تقليدية خلال الأشهر الأولى من عام 2023، وعلى رأسها عطلتها في العاصمة النرويجية أوسلو في شهر يونيو الماضي، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الباردة في هذه الأيام وكأنها تستعيد فصل الشتاء مرة أخرى، وعلقت على صورها قائلة: “إنه الصيف في أوسلو الجميلة.. عندما يكون الشتاء في يونيو.. تجربة فريدة”.
درة في شوارع بانكوكوفي نفس التوقيت، ظهرت أيضاً الفنانة درة في بانكوك في تايلاند في شهر يونيو، وخطفت الأنظار بعدة جلسات تصوير لها في بانكوك والتي كشفت عن أنشطتها المتنوعة، ما بين رحلة العمل وكذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والغابات والتقاط الصور بها، وكذلك نشرت عدة صور لها أثناء تجولها في شوارع بانكوك وأثناء اكتشافها للأطعمة المحلية بها وغيرها من الأنشطة الصيفية في تايلاند.
درة في بيروتدرة في بيروت وجدة وتونس
وفي هذه الفترة تواجدت النجمة في درة في عدة وجهات سياحية عربية، وعلى رأسها بيروت في شهر مايو الماضي، وذلك بالتزامن مع تصوير مسلسلها الأخير “الأجهر”، ونشرت عدة جلسات تصوير لها في شوارع بيروت، وقررت الاحتفال في تلك الفترة باليوم العالمي للمرأة من بيروت وقالت في رسالة لها: “يجب أن يكون يوم المرأة كل يوم .. أتمنى لك كل القوة والقوة والشجاعة التي تجعلك المرأة المذهلة.. يوم سعيد للمرأة”.
درة في جدةوكذلك تواجدت النجمة درة في نفس الفترة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في شهر إبريل الماضي، حيث استغلت تواجدها من أجل عرض مسرحيتها “حتى لا يطير الدكان” في عقد جولة سياحية في شوارع جدة، ووثقت جولتها بعدة صور مميزة لها على حسابها بانستقرام.
درة في قلعة صلاح الدين بالقاهرةوكانت للمعالم التاريخية نصيب من عطلات وأسفار الفنانة درة في النصف الأول من عام 2023، حيث كشفت عن تواجدها في قلعة صلاح الدين الأيوبي التاريخية في القاهرة القديمة في شهر إبريل الماضي، وخضعت لجلسة تصوير مميزة في ساحة القلعة في تلك الفترة، بالإضافة إلى تواجدها في مسقط رأسها في تونس في النصف الأول من العام، بعد حضورها حفل تكريمها في مهرجان ياسمين الحمامات في تونس.
درة في باريسباريس الوجهة المفضلة للفنانة درة في 2023
واستحوذت العاصمة الفرنسية باريس على رحلات وعطلات الفنانة درة في النصف الأول من عام 2023، حيث تواجدت بها منذ بداية العام في أكثر من مناسبة، بداية من احتفالها برأس العام 2023 في باريس، ونشرت وقتها عدة جلسات تصوير لها في شوارع باريس وكذلك في إحدى الأماكن المطلة على برج إيفل ومعالم باريس الشهيرة، ونشرت أيضاً فيديو استعرضت بها عدة إطلالات شتوية مميزة لها في باريس.
درة في باريسوبعد ذلك، اختارت النجمة درة وزوجها هاني سعد العاصمة الفرنسية باريس لتكون وجهتهما السياحية في الربيع في شهر إبريل الماضي، وظهر الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما خلال تواجدهما في فرنسا فقاما بزيارة أكثر من منطقة سياحية شهيرة هناك من بينها هضبة مونمارت التي تعد من أجمل المناطق في العاصمة الفرنسية باريس بسبب المزيج التي يميزها ما بين الحداثة والتاريخ، حيث أن تلك هذه المنطقة تعد قطعة من الريف الفرنسي وقد ضمت للعاصمة باريس في 1860، بينما قام الثنائي كذلك بجولات في شوارع باريس.
درة وهاني سعد في ديزني لاند في باريسوذلك قبل أن تتواجد درة مرة أخرى خلال شهر يوليو 2023 في باريس، حيث كشفت عن مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة، وخضعت لجلسة تصوير ساحرة أمام برج إيفيل، وخطفت الأنظار بأناقتها في العاصمة الفرنسية باريس، التي تواجدت بها درة في أكثر من مناسبة هذا العام.
الصور من حساب الفنانة درة على انستقرام

#من #باريس #إلى #الساحل #الشمالي. #وجهات #سياحية #كشفت #عن #تفضيلات #درة #بالسفر #في #النصف #الأول #من

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد