مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة – الرياضة


12/15 09:56

تقام مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر عدة مباريات مهمة في الدوري الإنجليزي والألماني وبطولة كأس العرب 2021.

وتستأنف منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي.

ويخوض منتخب مصر مواجهة حاسمة أمام تونس في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

ويتم نقل المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 1″، وسيقوم بالتعليق عليها، حفيظ الدراجي، كما تنقل على الكأس 1 المفتوحة، وقناة أون تايم سبورتس المصرية.

تقام مباراة الجزائر وقطر مساء الأربعاء 15 ديسمبر على استاد الثمامة، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تنطلق الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

ويتم نقل مباراة الجزائر وقطر عبر قناة “بي إن سبورتس 1” بتعليق التونسي رؤوف خليف، وكذلك على قناة الكأس 1 المفتوحة.

في الدوري الإنجليزي يستقبل فريق كريستال بالاس نظيره ساوثهامبتون في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة الساعة 9.30 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

يستضيف فريق أرسنال بملعب الإمارات نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة وتتم إذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

يواجه فريق بروسيا دورتموند نظيره جرويتر فورت في الجولة 16 من الدوري الألماني، حيث تنطلق المباراة الساعة 09.30 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية، لعدم شراء أي قناة عربية حقوق الدوري الألماني.

#مواعيد #مباريات #اليوم #الأربعاء #ديسمبر #والقنوات #الناقلة #الرياضة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد