- الإعلانات -

- الإعلانات -

موجز “العين الإخبارية” الاقتصادي.. البنوك تطارد بيتكوين وتصنيف مصر الجديد

ترصد “العين الإخبارية” أبرز الأحداث في مجال الاقتصاد على مدار الساعة، وتقدم أهم الأخبار بالقطاع على الصعيدين العربي والدولي.

وضعت مؤسسة ستاندرد أند بورز للتصنيفات الائتمانية، تصنيفا جديدا لمستقبل الاقتصاد المصري، خاصة في قطاعي السياحة والتصدير.
سجل الاقتصاد الأمريكي 266 ألف وظيفة جديدة خلال أبريل/نيسان الماضي، في وقت كان يتوقع أن يبلغ هذا الرقم مليون وظيفة جديدة.
تباينت أسعار صرف معظم العملات العربية والأجنبية، مقابل الدينار الليبي، في السوق الموازية، خلال تعاملات اليوم السبت 8 مايو 2021.

استقبلت العاصمة اليمينة المؤقتة عدن أول دفعة من الوقود السعودي المخصص لتشغيل كهرباء اليمن، ضمن منحة تتجاوز قيمتها 400 مليون دولار.
تراجعت أسعار الذهب في الجزائر بشكل طفيف خلال تعاملات مساء اليوم السبت 8 مايو/أيار 2021، على الرغم من ارتفاع الأسعار عالميا.
دشن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، المرحلة الأولى من مشروع الطريق السريع الذي يربط أديس أبابا بميناء مومباسا الكيني، بطول 92 كيلومترا.
ارتفع متوسط سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في تعاملات مساء اليوم السبت 8 مايو 2021، في البورصة الرئيسية والأسواق.

لم يتوقف تراجع احتياطيات تركيا الأجنبية منذ تولي الرئيس رجب طيب أردوغان الحكم في البلاد، ووصلت قيمة الخسائر نحو 68 مليار دولار.
ارتفعت أسعار الذهب في سوريا خلال التعاملات المسائية اليوم السبت 8 مايو 2021، وفق نشرة “جمعية الصاغة”.
حصلت العملة الافتراضية الأشهر “بيتكوين” على مزيد من الشرعية عالميا، وبالتحديد من إحدى الدول التي كانت تحاربها بالتصريحات والتضييقات.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد