موعد مباراة البحرين ضد ماليزيا في كأس اسيا 2024 منذ 10 دقائق – جي السعودي

يقدم لكم موقع “الفجر سبورت” كل ما يتعلق بتوقيت مباراة البحرين أمام نظيرتها ماليزيا في الجولة الثانية من كأس آسيا، عقب الهزيمة التي مني بها نظيره منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023/24.
يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد المباراة المرتقبة بين منتخب البحرين وماليزيا، والتي ستقام يوم السبت الموافق 20 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا. انتهت مباراة اليوم، لقاء البحرين وكوريا الجنوبية، بفوز المنتخب الكوري بنتيجة 1/3 في مباراة مثيرة بين الفريقين.

وتأهل منتخب البحرين إلى المجموعة الخامسة لكأس آسيا إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن.
موعد مباراة البحرين وماليزيا في كأس آسيا
تقام مباراة البحرين التي طال انتظارها ضد نظيرتها الماليزية، في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2023/24.
ستنطلق صافرة حكم مباراة البحرين وماليزيا في الدور الثاني لكأس آسيا، يوم السبت 20 يناير 2024، الساعة 15:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 16:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان. الساعة 17:30 بتوقيت السعودية. الكويت، العراق، قطر، البحرين، اليمن، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، الصومال، الساعة 18:30 بتوقيت الإمارات وعمان.

#موعد #مباراة #البحرين #ضد #ماليزيا #في #كأس #اسيا #منذ #دقائق #جي #السعودي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد