- الإعلانات -

- الإعلانات -

نابل: 3 وفيات و663 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت مصالح الإدارة الجهوية للصحة بنابل، 3 وفيات جديدة بفيروس “كورونا”، ليرتفع مجموع الوفيات منذ بداية الجائحة إلى 1471 حالة، وفق ما ذكره، اليوم الجمعة، مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن التحاليل المخبرية الأخيرة المجراة بتاريخ أمس الخميس والبالغ عددها 2341 تحليلا، أسفرت عن تسجيل 663 إصابة جديدة بفيروس ‘كورونا” أي بنسبة تحاليل إيجابية تناهز 30 بالمائة.
وأشار إلى أن مجموع الحالات النشيطة ارتفع إلى 3081 حالة من بينها 27 حالة إيواء بالمؤسسات الصحية العمومية والخاصة حيث بلغت نسبة استغلال أسرة الإنعاش 100 المائة بالقطاع العام و0 بالمائة بالقطاع الخاص في حين بلغت نسبة استغلال اسرة الاوكسيجين 10 بالمائة بالقطاع العام و 6 بالمائة بالقطاع الخاص.
ويبلغ بذلك مجموع الحالات المكتشفة منذ بداية الجائحة بولاية نابل 54340 من بينها 49790 حالة تجاوزت مرحلة نقل العدوى حسب البروتوكول الصحي المعتمد في حين بلغ عدد الوفيات 1468 حالة.

وتتوزع حالات الوفيات الأخيرة على معتمديات سليمان وقرمبالية وبني خلاد وتتراوح أعمار المتوفين بين 80 و82 سنة.

#نابل #وفيات #و663 #إصابة #جديدة #بفيروس #كورونا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد