نصرالله: تجدد الاشتباكات وغلق مركز الشرطة

نصرالله: تجدد الاشتباكات وغلق مركز الشرطة

تجدّدت ظهر اليوم الخميس 5 أوت 2021 الاشتباكات بين قوات الأمن و أهالي مدينة نصرالله مع إستعمال الغاز المسيل للدموع والحجارة وحرق العجلات المطاطية وسط الطرقات والانهج وسط حالة من الاحتقان والتوتر في صفوف أقارب الضحية الذي توفي متاثرا بجروحه بعد دهسه بواسطة شاحنة اثر حادث مرور اثر مطاردته من قبل دورية أمنية.

وطالب المحتجون بضرورة محاسبة الأعوان الذين كانوا على متن الدورية الأمنية باعتبارهم قاموا بمطاردة داخل منطقة عمرانية لشاب غير مفتش عنه من اجل حجز دراجته النارية.

وتجمع عدد غفير من اهالي الضحية وسط المدينة مباشرة بعد دفن الجنازة وسط حالة من الغليان،وحضرت تعزيزات أمنية مكثفة متواجدة على أطراف المدينة مع غلق مركز الشرطة ومقر المعتمدية وبعض المؤسسات مع تسجيل حالة من الكر والفر بين المحتجين واعوان الأمن مع استعمال الغاز المسيل للدموع.

وندد مكونات المجتمع المدني والمنظمات الوطنية والمجلس البلدي بحادثة وفاة الشاب محملين المسؤولية إلى الحكومة التي تسبب في تهميش المنطقة.

*خليفة القاسمي 

#نصرالله #تجدد #الاشتباكات #وغلق #مركز #الشرطة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد