- الإعلانات -

- الإعلانات -

هجوم جوي إسرائيلي على محيط دمشق

20 قتيلاً بينهم 6 أطفال بقصف إسرائيلي على منزل في رفح

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، بمقتل 20 شخصاً بينهم 6 أطفال وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً برفح جنوب قطاع غزة.
ولفتت الوكالة إلى أن مستشفى العودة في جباليا شمال القطاع استقبل جثمان 13 قتيلا.
من ناحية أخرى، ذكرت الوكالة أن القوات الإسرائيلية أطلقت قنابل ضوئية في سماء غزة تزامناً مع قصف لمناطق متفرقة في القطاع.
وقصفت المدفعية الإسرائيلية بلدة جباليا شمال القطاع، ومدينة خان يونس جنوب غزة، وفق ما نقلته (وكالة أنباء العالم العربي).

وفي ذات السياق، قال تلفزيون الأقصى على «تلغرام»، الثلاثاء، إن دوي انفجارين قويين سُمعا في محيط مخيم جنين بالضفة الغربية.
وفي وقت سابق، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الجيش الإسرائيلي اقتحم مدينة ومخيم جنين في الضفة الغربية. وأضافت أن مواجهات اندلعت في عدة مناطق عقب الاقتحام.
وقالت إذاعة صوت فلسطين على «تلغرام» إن القوات الإسرائيلية تحاصر مستشفى الرازي بالمدينة الواقعة شمال الضفة.
وذكرت الوكالة الفلسطينية أن القوات الإسرائيلية اقتحمت فجر اليوم قرية عابود شمال مدينة رام الله لكن لم ترد تقارير عن تنفيذ اعتقالات.

وقال التلفزيون الفلسطيني إن الجيش الإسرائيلي اقتحم مخيم الدهيشة في بيت لحم. كما اقتحم الجيش قرية عابود شمال رام الله وقرية بدرس في غربها وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية.
وفي الخليل جنوب الضفة فتشت قوات الجيش عدداً من المنازل واستولت على مركبات، واقتحمت بلدتي السموع وبيت أولا وقريتي الريحية وبيت الروش.
كما نصبت حواجز عسكرية على جميع مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها. واندلعت مواجهات بين شبان والقوات الإسرائيلية في بلدة تفوح، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت صوب المواطنين ومنازلهم لكن لم ترد تقارير عن وقوع إصابات.

#هجوم #جوي #إسرائيلي #على #محيط #دمشق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد