- الإعلانات -

- الإعلانات -

هل ينتقم أحمدعبد الله من دنيا بعد كشف خيانتها مع رباح فى” حق عرب”

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 23 من مسلسل “حق عرب”، بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بعدما تصدرت السويشال ميديا خلال الساعات الماضية والتى شهدت أحداثا  مثيرة و مفاجآت .، وما سيفعل  “أحمد عبد الله” مع    سميحة “دنيا المصري” بعدما كشف خيانتها مع رباح “وليد فواز”.

 بعد خروج عرب السويركي في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي من النيابة، ينقله أبو عمار إلى منزله لعلاجه حتى يعود إلى صحته مرة أخرى عقب دخول جسمه كمية كبيرة من الهيروين.

، تشهد أحداثها انتقال عرب السويركي إلى بيت أبو عمار بعدما يعلم بما حدث له، ويحضر لديه طبيب لكي يقوم بعلاجه، ولكنه يكشف لهم أن جسمه حصل على جرعة كبيرة من الهيروين بوجود أثار للحقن في دراعه، مما يثير من قلق عائلته وأصدقائه.

ومن ثم، تقرر صباح الجياش «وفاء عامر» أن تغادرمنزل عبدربه بعدما أهانها لتعود إلى بيت والدها الجياش، وتناجي والدها الراحل في نفسها، أن لم تأكل حق أخزتها بل كانت تخشى على أن يضيع حقها، وكان ذلك من تخطيط عبدربه.
كما تكشف لـمحاسن «زينة منصور» عن سر أخوة أنغام وعرب في الرضاعة، وتوضح لها أنها لم تقم بإرضاع أنغام، وتهددها بالقتل حتى لا تفضح أسرارها.
وكنات هناك   شكوك جمال “أحمد عبد الله” في سميحة “دنيا المصري “، ويذهب ورائها إلى شقة رباح “وليد فواز”، ويجدها تجلس بجانبه على السرير، ليقوم برفع السلاح عليها.

يذكر ان مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#هل #ينتقم #أحمدعبد #الله #من #دنيا #بعد #كشف #خيانتها #مع #رباح #فى #حق #عرب
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد