- الإعلانات -

- الإعلانات -

يلا شوت الاهلي بث مباشر Al-ahly HD|| مشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر اليوم 16-10-2021 – كورة في العارضة

مشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر يلا كورة. قمة كبيرة يخوضها صاحب لقب بطل أفريقيا للنسخة الماضية وما تسبقها، وسيلتقي مع فريق نيجري ليس بالهين، وسيكون في منافسة شرسة خلال هذه المرحلة من دور ال32 من المباريات في تصفيات الوصول إلي النهائي، وسنتابع هذا اللقاء بعد نهاية مباراة الزمالك التي ستكون في ظهيرة اليوم. يلا شوت بث مباشر الأهلي والحرس النيجري الآن.

نقدم لكم يلا كورة الأهلي بث مباشر ضد الحرس الوطني النيجري في دوري أبطال أفريقيا 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 16 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد القناة الناقلة لمباراة الحرس الوطني ضد الأهلي بث مباشر

ستنقل قنوات اون سبورت اللقاء، ويمكننا الاستمتاع بالمباراة عن طريق التردد الآتي، حيث يمكننا الاستمتاع بالمباراة الآن القلعة الحمراء مع أنبي عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق خلالها حاتم بطيشة،ـ ومؤمن حسن ويمكن الحصول علي تردد اون سبورت 1 من التردد الآتي:

  • اسم القناة: تايم سبورت.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.

مشاهدة ماتش الاهلي بث مباشر الآن. سيلتقي الفريقين في إطار المنافسة الودية قبل التصفيات، وذلك ضمن واحدة من أقوى مباريات المنتخب الودية، وسيكون اللقاء علي قناة ON Time Sports 1 HD، والمعلق هو مؤمن حسن.

مشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر

يلا كورة الاهلي مباشر الآن. كان قد تم الإتفاق خلال الإجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والحرس الوطني في نيامي عاصمة النيجر، أن يرتدي النادي الأهلي خلال المباراة القميص الأحمر والشورت الأسود وجوارب حمراء، بينما يرتدي حارس المرمي زيًا باللون الأصفر كاملاً. ويرتدي بطل النيجر الزي الأبيض كاملاً، بينما يرتدى حارس مرمي الحرس الوطني الطاقم البنفسجي.

#يلا #شوت #الاهلي #بث #مباشر #Alahly #مشاهدة #مباراة #الاهلي #والحرس #الوطني #بث #مباشر #اليوم #كورة #في #العارضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد