عنوان مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

يبحث الكثير من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، عن عنوان مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، التي باتت حلم عدد كبير من هواه الفنون المختلفة والمتنوعة.

ازدادت العمليات البحثية عن عنوان مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية خلال الساعات الماضية، وخاصة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

ويهتم قطاع كبير من طلاب الشهادة الإعدادية، بدخول مدرسة الفنون التي تتضمن العديد من التخصصات المختلفة، حيث تربعت على عرض المدارس التكنولوجيا التطبيقية.

عنوان مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

يرصد شبابيك عنوان مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، كي يتمكن الطالب وأولياء الأمور معرفة مكانها قبل التقديم وتجهيز الأوراق المطلوبة.

عنوان مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية هو: محافظة القاهرة، 3 شارع مقاتلى رمضان أمام الثانوية الجوية بجوار الباب الخلفى للنادي الأهلي، منطقة مدينة نصر.

أقسام مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

تعد مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة بمجال تكنولوجيا الحرف والمهارات التقنية للصناعات الثقافية في كافة مجالات الفنون، والتي تتضمن الأقسام التالية:

1- تكنولوجيا تركيب وتشغيل أجهزة الإضاءة.

2- تكنولوجيا تركيب وتشغيل أجهزة الصوت.

3- تكنولوجيا ماكياج وتنكر وأقنعة.

4- تكنولوجيا الخدع والمؤثرات الفنية.تكنولوجيا تصنيع وتحريك ديكور العروض الفنية.

5- تكنولوجيا إدارة خشبة مسرح.

6- تكنولوجيا تفصيل ملابس وأزياء وأحذية العروض الفنية.تكنولوجيا الحرف اليدوية والمنتجات الورقية.

7- تكنولوجيا تركيب وتشغيل أجهزة التصوير.تكنولوجيا صناعة وتحريك الدمُى والعرائس.

8- تكنولوجيا صناعة وتركيب وإصلاح الآلات الموسيقية.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد