“Direct Link” هُنــا تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للأندرويد النسخة الأصلية

ماين كرافت تعد من أشهر وأحب الألعاب الألكترونية لدى ملايين الأشخاص بمختلف دول العالم، حيث تندر لعبة ماين كرافت ضمن قائمة الألعاب القتالية التي يحبها الملايين، بالإضافة إلى ذلك فإن هذه اللعبة تضم أكثر من مستوى للأفراد وبذلك فهي تصلح لمختلف الأعمار، جدير بالذكر أنه قد تم إطلاق إصدار من لعبة ماين كرافت تعليمي، حيث يستخدم هذا الإصدار في قياس مستوى أداء الطلاب وأيضا قدراتهم العقلية ومستوى الذكاء، وبذلك ندرك مدى أهمية هذه اللعبة في زيادة المهارات لدى الأطفال بالإضافة إلى المتعة أثناء اللعب، لذلك سوف نتناول معكم كافة التفاصيل حول لعبة ماين كرافت وطريقة التحميل خلال السطور القليلة القادمة.

تحميل ماين كرافت

هناك أكثر من وسيلة لتحميل لعبة ماين كرافت MINECRAFT النسخة الأصلية سواء كانت النسخة التجريبية التي أطلقته الشركة لجميع اراغبين في تجربة اللعبة قبل شرائها، أو من خلال تحميل النسخة المهكرة حيث تقوم بعض المواقع الإلكترونية بتوفير روابط لتحميل ماين كرافت، كذلك أيضا يمكنك شراء لعبة ماين كرافت من خلال تطبيقات المتاجر الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو أبل ستور، لذلك سوف نقدم لكم خطوات الحصول على اللعبة من الموقع الرسمي.

طريقة تحميل لعبة ماين كرافت النسخة الأصلية

قبل أن نتحدث عن خطوات تحميل لعبة ماين كرافت نحب أن ننوه بأنه يمكن تحميل اللعبة عبر مختلف الأجهزة الألكترونية سواء الأيفون أو الأندرويد أو البلايستيشن أو أجهزة الكمبيوتر، ولكن يجب أن يكون الكمبيرو يحاكي نظام الأندرويد لامكانية تشغيل اللعبة، أما عن خطوات تحميل لعبة ماين كرافت النسخة الأصلية فيجب عليك تسجيل الدخول غلى متجر جوجل بلاي وكتابة Minecraft Pocket Edition داخل مربع البحث ومن ثم سوف تظهر قائمة قم باختيار اللعبة ومن ثم اختر كلمة تحميل.

لعبة ماين كرافت

تدور أحداث لعبة ماين كرافت حول عالم مكون من مجستمات لاثية الأبعاد، ليقوم اللاعب باختيار المواد التي سو تساعده على البناء، كذلك أيضا يجب أن يكون اللاعب بارع في التصاميم وله خيال خصب ليستطيع بناء ملجأ يتحمل هجوم الأعداء عليه ويكون صلي ولا يسهل هدمه، كذلك أيضا المستويات المتقدمة في اللعبة يقوم فيها اللاعب بالبحث عن الجواهر في المناجم.

ماين كرافت
لعبة ماين كرافت

كذلك أيضا يمكن للاعب التغيير في اعدادات اللعبة، حيث يمكنه تغيير هيئة وشكل اللاعب من خلال قائمة الاعدادات، كذلك أيضا يمكن للاعب الحصول على الأسلحة الحديثة في اللعبة من خلال الجواهر التي يحصل عليها عبر التنقيب في المناجم واستخدام آلات الحفر والتنقيب المتاحة لديه.

أما بالنسبة للجزء الخاص ببناء العالم الخاص باللاعب فهو من أكثر الأجزاء أهمية، حيث يقوم اللاعب باستخدام المكعبات ثلاثية الأبعاد المتاحة أمامه للبناء فيجب عليه وضع المكعبات بشكل هندسي وبدون أخطاء وذلك حتى لا يسهل هدم البناء، لذلك تعتبر لعبة ماين كرافت من أشهر ألعاب المحاكاة خاصة في جزء البناء.

نعلم جميعا أن لعبة ماين كرافت تقوم على فكرة البناء، لذلك يهتم جميع اللاعبين بالحصول على مواد البناء لتشييد بناء عملاق، حيث تعتبر هذه المواد هي حجر الأساس في اللعبة، أما عن مواد البناء فهي متنوعة فهناك الحجارة والخشب والحديد والألومنيوم والنحاس وغيرها الكثير من المواد التي يستخدمها اللاعب خلال هذا المستوى من اللعبة.

#Direct #Link #هنــا #تحميل #لعبة #ماين #كرافت #Minecraft #للأندرويد #النسخة #الأصلية

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد