فرار ارهابيين.. هيئة الوقاية من التعذيب تدعو الى عدم تسليط عقاب جماعي على الموظفين…
دعت الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب المشرفين على السجون الى تجنّب تسليط العقاب الجماعي على الموظفين…
- الإعلانات -
- الإعلانات -
- الإعلانات -
- الإعلانات -
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد