- الإعلانات -

- الإعلانات -

”الصحة الكويتية” تقاضي المروجين لـ”إشاعة” وجود حالة كورونا بالجهراء

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

نفت وزارة الصحة الكويتية ما جرى تداوله في تسجيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود حالة إصابة بفايروس كورونا المستجد في مستشفى ”الجهراء”.
وذكرت الوزارة، في بيان، نشرته عبر حسابها على موقع ”تويتر”، أنها ”لم تسجل أي حالة مصابة بفايروس كورونا إلى حد اللحظة”، مشددة على اتخاذها الإجراءات القانونية بحق من قاموا بنشر المقطع الصوتي، لافتة إلى أنها تتابع مستجدات انتشار الفايروس عبر قنواتها الرسمية.

ويذكر أنه جرى تداول تسجيل صوتي خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، يزعم وجود حالة إصابة بفيروس كورونا في مستشفى الجهراء.

وأعلنت الكويت في وقت سابق وقف الرحلات من وإلى إيران، بعد إعلان إيران عن وجود حالات إصابة بالفيروس.

وارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الصين، اليوم الجمعة 21 فيفري 2020، إلى 2233 حالة على الأقل بعدما سجلت مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، 115 حالة وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الفائتة.



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد