بلحسين: قطاع السياحة مازال يحظى بثقة المستثمرين من تونس ومن الخارج

أخبار

وطنية

2023/08/31 22:48

قال وزير السياحة والصناعات التقليدية، محمد المعز بلحسين، ان مزيد استقطاب الاستثمارات في القطاع السياحي في تونس، يتطلب تضافر جهود جميع المتدخلين لتوفير أرضية ملائمة لبلوغ هذا الهدف، بما يمكن من تدعيم الاقتصادي الوطني ودفع التنمية وخلق مواطن الشغل خاصة بالجهات الداخلية، وفق بلاغ.

وقال بلحسين لدى إشرافه، الخميس، على جلسة عمل خصصت لمتابعة مشاريع الاستثمار في القطاع السياحي بصدد الإنجاز والمشاريع المبرمجة خلال الفترة القادمة، ان القطاع السياحي، رغم مروره بوضعية صعبة للغاية خلال السنوات الماضية وآخرها جائحة كوفيد-19، لايزال يحظى بثقة المستثمرين من تونس ومن الخارج.
وأشار إلى أن الوزارة تعمل، بالتنسيق مع مختلف الأطراف المتدخلة في القطاع، على توفير المناخ المناسب لدفع نسق الاستثمار وإحداث المشاريع وتشجيع الاستثمارات السياحية المتنوعة.
واكد الوزير في هذا السياق، السعي لمزيد تسهيل الإجراءات وتوفير الإحاطة لأصحاب المشاريع والباعثين الشباب وتذليل كل الصعوبات أمامهم.

الرجوع

#بلحسين #قطاع #السياحة #مازال #يحظى #بثقة #المستثمرين #من #تونس #ومن #الخارج

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد