تسجيل 9 وفيات و50 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا

يتواصل ارتفاع وفايات فيروس كورونا بولاية مدنين بتسجيل يوم أمس 9 وفيات ارتفع بها العدد الجملي للوفايات إلى 590 في مؤشر يعكس دقة الوضع الوبائي بالجهة رغم بداية تراجع طفيف في عدد الاصابات الجديدة التي بلغت 50 إصابة محلية جديدة يوم أمس ليتطور العدد الجملي للإصابات منذ ظهور الوباء الى 14364 إصابة وفق مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز.

وتوزعت الإصابات الجديدة التي جاءت من بين 377 عينة بين 13 بحومة السوق و10 بكل من جرجيس وبن قردان و9 بميدون و3 اصابات بمدنين الشمالية وإصابتين بكل من مدنين الجنوبية واجيم وإصابة واحدة بسيدي مخلوف.

ورصدت الجهة 70 حالة شفاء منها 17 حالة شفاء بجرجيس و12 بسيدي مخلوف و11 بمدنين الجنوبية و7 حالات شفاء بكل من بن قردان وميدون و5 بكل من مدنين الشمالية وبني خداش و3 حالات شفاء بكل من حومة السوق وأجيم وبذلك يصل العدد الجملي لحالات الشفاء منذ ظهور الوباء الى 13428 حالة شفاء.

ووصل من جهة أخرى عدد الجرعات المقدمة في حملة التلقيح ضد فيروس كورونا بالمركزين الجهويين للتلقيح بمدنين وحومة السوق الى 27386 جرعة منها 733 جرعة قدمت يوم امس الا ان هذا الرقم لا يزال ضعيفا امام عدد المعنيين بالتلقيح من المسجلين الذي يتراوح بولاية مدنين بين 130 الف و150 ألف.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد