- الإعلانات -

- الإعلانات -

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد شاختار اليوم الثلاثاء 11-10-2022 أبطال أوروبا

صفا

تشمل تشكيلة ريال مدريد الجميع باستثناء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الغائب عن المباراة بسبب الإصابة، استعداداً لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وسيواجه  ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك على ارضية ملعب “بيبسي أرينا” في دولة بولندا، نتيجةَ الحرب الدائرة بين أوكرانيا وروسيا، بتوقيت السعودية وفلسطين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة التاسعة مساءً، فيما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

وسيدخل المدرب الإيطالي المخضرم في عالم المستطيل الأخضر “ماركو أنشيلوتي“، بتشكيلة أساسية محتملة أمام منافسه شاختار دونيتسك، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: أندري لونين.

وفي دفاع الملكي الأبيض: ​إيدير ميليتاو​، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، دانى كارفاخال (ناتشو).

ويتمركز بخط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردى (تونى كروس).

ويقود مركز الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (ماركو أسينسيو).

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار

وعلق المعلق اليمني حسن العيدروس على مباراة الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023 عبر شبكة الرياضة القطرية “beIN SPORTS”.

كما سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 2 HD ، بتردد على القمر الصناعي Nilesat 11054 ، ومعدل ترميز 27500 ، واستقطاب أفقي ، ومعامل تصحيح خطأ 2/3.

 ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويتصدّر فريق الملكي مجموعة ترتيب دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد تسعة نقاط، كما وأتى في وصافة الترتيب شاختار بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

كما وجاء فريق أر بي لابيزيغ الألماني في ثالث الترتيب برصيد ثلاث نقاط، أما فريق سيلتك الأسكتلندي فقد جاء في أدنى الترتيب برصيد نقطة وحيدة حتى الآن.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في مباراة الذهاب من غريمه الأوكراني شاختار على ملعب “سانتياغو برنابيو” الأسبوع الماضي بهدفين ثمينين مقابل واحد.

م ج

#تشكيلة #ريال #مدريد #المتوقعة #ضد #شاختار #اليوم #الثلاثاء #أبطال #أوروبا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد