حجز 9 أطنان و 140 كغ من الشعير العلفي في الروحية

[ad_1]

تمكّنت فرق المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة في سليانة مساء أمس الخميس 20 فيفري 2020، من رفع 22 مخالفة اقتصادية وحجز 9 أطنانا و140 كغ من الشعير العلفي المدعّم و17 كغ من الدجاج الجاهز للطبخ لا يستجيب للتراتيب الجاري بها العمل.
وذلك خلال حملة مشتركة في معتمدية الروحية مع الوحدات الأمنية والادارة الجهوية للصحة في سليانة وفق ماصرح به صباح اليوم الجمعة 21 فيفري 2020، كاهية مدير المعاملات الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة في سليانة مبروك المعموري.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم تنظيم هذه الحملة إثر ورود عدد من التشكيات من متساكني مدينة الروحية حول الزيادة في الأسعار، مشيرا الى أن الزيارات بلغت 215 زيارة لتشمل جميع القطاعات التجارية في هذه المنطقة.
وأضاف المعموري أن المخالفات التي تم رفعها شملت 3 مخالفات بالمطاعم ومخالفة تخص بيع المواد الغذائية العامة ومخالفة بيع المرطبات ومخالفتين لبيع الفواكه الجافة و6 مخالفات بالمقاهي و5 مخالفات بالمخابز و4 مخالفات بيع الأعلاف، مشيرا إلى أن كمّية الأعلاف المحجوزة كان ينوي صاحبها تهريبها الي ولاية القيروان وقد تمّ تأمينها في انتظار استكمال إجراءات البيع.

 

الشعير العلفي

الروحية بسليانة

[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد