موعد مباراة ليفربول وتولوز اليوم الخميس 9-11-2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة منذ 14 دقيقة – جي السعودي

بواسطة admin

منذ 39 دقيقة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة قوية وصعبة أمام نظيره فريق تولوز الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2023-2024.
جدول فريق ليفربول قبل مباراة اليوم
ويتواجد ليفربول في المجموعة الخامسة إلى جانب تولوز الفرنسي، ولاسك لينز النمساوي، ويونيون سان جيلواز البلجيكي. ترتيب المجموعة كالتالي:
1- ليفربول 9 نقاط.
2- يونيون سانت جايلز 4 نقاط.
3- تولوز 4 نقاط.
4- لاسك لينز بدون نقاط.
موعد مباراة ليفربول وتولوز
ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المنتظرة بين الريدز وتولوز في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 9 نوفمبر، على ملعب “ستاد تولوز” معقل المنتخب الفرنسي.

يطلق الحكم صافرته لتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت أبوظبي، والسادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز
ويمكن متابعة مباراة الفريق الإنجليزي ونظيره الفرنسي في الدوري الأوروبي على شبكة قنوات beIN Sports القطرية، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخاصة على قناة BeIN Sport 1 HD.

#موعد #مباراة #ليفربول #وتولوز #اليوم #الخميس #في #الدوري #الأوروبي #والقنوات #الناقلة #منذ #دقيقة #جي #السعودي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد