‫ عرض المسرحية الموسيقية “زفاف مونسون” في الدوحة لأول مرة نوفمبر المقبل

ثقافة وفنون

68

عرض المسرحية الموسيقية “زفاف مونسون” في الدوحة لأول مرة نوفمبر المقبل

16 أكتوبر 2022 , 08:16م

alsharq

الدوحة – قنا

 تعرض في الخامس عشر من نوفمبر المقبل المسرحية الموسيقية من الفيلم الدرامي الكوميدي الهندي /زفاف مونسون/، وذلك على مسرح عبد العزيز ناصر في سوق واقف.

وتأتي المسرحية ضمن برنامج /قطر تبدع/ والعام الثقافي قطر ـ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا 2022، وذلك في إطار البرنامج الثقافي الزاخر بمناسبة استضافة قطر بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وما بعدها.

وتعيد المسرحية الموسيقية إحياء الفيلم العالمي المرشح لجائزة غولدن غلوب /زفاف مونسون/ للمخرجة ميرا ناير، الذي لا يزال منذ إطلاقه قبل أكثر من عشرين عاما يستحوذ على اهتمام الجماهير العالمية من خلال توليفة قوية تجمع بين التقاليد والحداثة.

وقالت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، والتي تقام مبادرة /قطر تبدع/ تحت رعاية سعادتها: إن /زفاف مونسون/ قصة ملهمة تحاكي طبيعة الحياة، والهوية، والانتماء في ظل هذا العالم المتغير بشكل مستمر، مرحبة بالمخرجة ميرا ناير وفريق العمل من المواهب المبدعة في قطر، لإضفاء طابع من الفرح والوحدة بين الصغار والكبار، وذلك كجزء من مبادرة /قطر تبدع/.

من جانبه، أعربت ميرا ناير، مخرجة الفيلم عن سعادتها بأن يقام العرض الأول للمسرحية الموسيقية في الدوحة، في وقت تتحول فيه دولة قطر إلى مكان تلتقي فيه مختلف الثقافات والفعاليات الترفيهية العالمية أثناء إقامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي السياق ذاته، قال سعد الهديفي المدير التنفيذي لمبادرة /قطر تبدع/: إن المسرحية الموسيقية تحاكي تحديات الحياة والرؤية الاجتماعية للاختلافات بين الشرق والغرب بأسلوب فريد ومعاصر ليصبح هذا العرض الموسيقي أحد أبرز العروض الفنية في البرنامج المعد ليناسب الجماهير ومحبي بوليوود والأفلام الهندية من جميع الأعمار بمناسبة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتستمر عروض المسرحية الموسيقية حتى 26 نوفمبر، ويمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني /قطر تبدع/، بالإضافة إلى ذلك، يستطيع حاملو بطاقة One Pass التابعة لمبادرة /قطر تبدع/ مشاهدة المسرحية الموسيقية ضمن باقة المزايا المتاحة.

مساحة إعلانية

#عرض #المسرحية #الموسيقية #زفاف #مونسون #في #الدوحة #لأول #مرة #نوفمبر #المقبل

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد